الخميس، 17 يوليو 2014

مبنى الدعم



ClanCastleLevel5








ويكي-wordmark
TextH
Wizh
ClanCastle6
"البيوت قلعة عشيرة أي تعزيز القوات التي بعث بها clanmates الخاص بك. فاز مكافأة نهب في عشيرة الحروب يتم تخزينها تلقائيا في قلعة عشيرة في نهاية كل حرب. "

القلعة-0 تغيير الحجمClanCastle1ClanCastle2
خرابالمستوى 1المستوى 2
ClanCastle3ClanCastle4ClanCastleLevel5ClanCastle6
المستوى 3المستوى 4المستوى 5المستوى 6

  • ملخص
    • وهناك حاجة إلى قلعة عشيرة لإنشاء أو الانضمام إلى عشيرة . ويضم القوات التي يمكن إما أن توضع كتعزيزات أثناء الهجوم ، أو استخدامها بوصفها قاعدة المدافعين عندما اللاعب تتعرض للهجوم.
    • يبدأ اللاعبون المباراة مع القلعة عشيرة خراب. في حين أن يهدمه، وهو محاط العقبات (النباتات والحجارة) والتي لا يمكن نقلها. مرة واحدة يتم بناؤه، لاعبين قادرين على خلق عشيرة أو الانضمام إلى واحد القائمة. قلعة عشيرة ويمكن أيضا أن يتم نقل بمجرد بناءها (لا تحتاج للانضمام الى عشيرة الأول).
    • مرة واحدة لاعبين الانضمام إلى عشيرة لديهم القدرة على "طلب الجنود "مرة واحدة كل 20 دقيقة (أو أسرع إذا كانت تستخدم طلب الآن باستخدامالأحجار الكريمة ). أيضا، يمكن للاعبين إضافة رسالة ليقول ما لاعبين آخرين القوات يودون. غيرها من عشيرة وأعضاء رؤية الطلب في عشيرة دردشةالنافذة ويمكن التبرع بحد أقصى 5 الجنود إلى قلعة عشيرة. يمكن للاعبين استخدام هذه القوات أثناء المعركة، وأنها سوف أيضا دفاع عن القاعدة عندما لاعب غير متواجد حاليا.
    • اللاعبين تلقي نقاط الخبرة لكل القوات التي تبرع. عدد نقاط الخبرة المكتسبة تعتمد على المساحة السكنية لل قوات المتبرع بها، على سبيل المثال؛ التبرع 1 آرتشر يكسب 1XP في حين أن العملاق سوف تكسب 5xp و التنين 20xp أو GOLEM 30xp. يمكن للاعبين التبرع بحد أقصى 5 أفراد في كل طلب. كل وحدة سكنية من القوات تبرعت التهم نحو " الصديق وقت الضيق "الإنجاز.
    • تشجيع clanmates للتبرع رفيع المستوى القوات .
    • اعتبارا من التحديث 9 أبريل 2014 ، عشيرة القلاع هي مستودع لمكافأة الحرب لوط حصل في عشيرة الحروب . مستوى أعلى القلعة عشيرة، والمزيد من نهب يمكن تخزينها (انظر الجدول أدناه ملخص). نهب المخزنة في قلعة عشيرة يجب جمعها قبل أن يمكن أن تنفق، وتخزينها الحرب لوط يمكن المنهوبة مباشرة من قبل الأعداء أثناء المعركة. لتخزين هذه المكافأة المسروقات، أضيفت المخازن مصغرة من جميع الأنواع الثلاثة إلى أعلى القلعة العشائر.

  • الاستراتيجية الدفاعية
    • عندما يأتي الأعداء داخل دائرة نصف قطرها 12-البلاط قلعة عشيرة الخاص بك، أي القوات سوف تبرعت بها clanmates الخاص الملف الى الهجوم.في حين يدافع، القوات من قلعة عشيرة الخاص بك هي قادرة على القفز فوق الجدران . هذا صحيح أيضا لل أبطال .
    • عند تحديد قلعة عشيرة، في دائرة نصف قطرها تفعيل ويمكن رؤية مثل مجموعة من البرج . هو المبنى الوحيد (عدا المباني الواقي ) الذي لديه هذا.
    • إذا تم تدمير القلعة عشيرة في حين يدافع، أي القوات سوف تبقى داخل لن تكون قادرة على نشر حتى يتم إصلاحه.
      يمكن أن يحدث هذا فقط عندما القوات الجوية تستخدم لتدميره، وبعض أو كل القوات داخل يمكن أن تستهدف فقط القوات البرية (وبالتالي لن نشر).
    • محاولة لوضع قلعة عشيرة في مكان ما بالقرب من وسط القرية بحيث القوات داخل سترد على الهجمات بسرعة من أي اتجاه.
    • نأخذ في الاعتبار أنه بمجرد العدو القوات التي ليس لها هدفا مفضلا تصبح على بينة من الدفاع عن قلعة عشيرة القوات ، فإنها ستستهدف تلك القلعة عشيرةالقوات قبل أن استهداف أي المباني. وهذه الرغبة حتى تدفعهم لاختراق الحائط إذا لزم الأمر للوصول الى الدفاع عن الجنود . على هذا النحو، والتنسيب من قلعة عشيرة كاملة من الرماة وراء الداخلية الحائط سيجبر مهاجمة القوات لكسر الحائط قبل مهاجمة المباني المحيطة بها، وإذا كان هذا هو المطلوب أم لا.
    • هذا المبنى لديه الكثير من نقاط الضرب (الثاني عموما إلا إلى قاعة تاون )، مما يجعلها مبنى جيد جدا لاستيعاب الضرر أثناء مهاجمة الدفاعات الخاصة بك.
    • على الرغم من أن القلعة عبارة عن مبنى عشيرة مفيدة جدا لأغراض دفاعية، تلك القوات التي تستهدف الدفاعات ( العمالقة ، خنزير الدراجين ، بالونات وGolems ) لا مهاجمتها بشكل تفضيلي (سيفعلون ذلك مرة واحدة فقط ويتم تدمير كل الدفاعات، وبعد ذلك فقط إذا كان هو القادم الأقرب بناء لهم).
    • دفاعية وحدات أن البقاء على قيد الحياة هجوم، بغض النظر عن مستوى صحتهم، وسوف يعود إلى قلعة عشيرة في صحة كاملة (إذا تم نشرها الهجومية، وسوف تحتاج إلى استبدال بغض النظر عما إذا كانوا على قيد الحياة أم لا).
    • إذا كنت تحصل على هجوم من قبل الوحدات الجوية ، إلا أن القوات التي يمكن مهاجمة الوحدات الجوية ( الرماة ، ويزاردز ، التنينات و التوابع في هذا النظام) وسوف يأتي والدفاع عنها. سائر القوات ستبقى داخل قلعة عشيرة حتى وحدة الأرض وينتشر.

  • الاستراتيجية الهجومية
    • فمن الأهمية بمكان في محاولة لاستدراج القوات من الدفاع عن قلعة عشيرة عند مهاجمة. يمكن للاعبين القيام بذلك عن طريق نشر واحد وحدة ضمن مجموعة من عشيرة قلعة العدو. وهذا لمنع حالة حيث يضطرون للاعبين لمحاربة هذه القوات ضمن مجموعة من العدو الدفاعات . كما انها مفيدة لمعرفة ما هو نوع من الدفاع عن القوات الموجودة في قلعة عشيرة قبل نشر الجيش كله (على سبيل المثال كنت لا ترغب في نشر الشامل البرابرة عندما يكون العدو قد بالونات الدفاع عن قاعدته). إذا كنت لا يمكن أن تصل إلى دائرة نصف قطرها القلعة ثم استخدم 1-2 الخنازير لأنها يمكن الاقتراب من خلال القفز فوق الجدران ثم تأخذ بها مع توضيح البرق أو استدراجهم للخروج من ذلك وترسل لهم مع كل ما تريد القوات.
    • بعد استدراج القوات بها، يمكن للاعب اختيار الاستسلام معركة (إذا قررت هذه القوات وضعك في موقف ضعيف)، تجاهلها (غير مستحسن)، بقتلهم معالبرق الإملائي أو استدراجهم بعيدا عن المباني الدفاعية قبل تقاتل لهم بنفسك القوات . نلاحظ أن نشرت مرة واحدة، وقلعة عشيرة القوات لم يعد لدينا دائرة نصف قطرها الزناد وسوف يسافر على طول الخريطة لمهاجمة أي عدو الوحدات . استخدام هذا لصالحك لجذبهم وبعيدا عن المباني الدفاعية ممكن.
    • طريقة سهلة للتعامل مع القوي القوات (مستوى 5 أو 6) هو لاستدراجهم بعيدا عن القاعدة. مكان واحد العملاق في الجانب البعيد، انتظر الجنود من الاقتراب، ثم نشر الرماة في دائرة من حولهم؛ ينبغي أن تؤخذ أسفل بسهولة. كما تعمل هذه التقنية بشكل جيد للغاية على الأبطال .
    • عندما القوات أضعف يخرج من قلعة عشيرة، واستخدام البرق الإملائي للتخلص من them.The البرق الإملائي الأضرار فقط الدفاع عن الجنود ، لذلك يمكنك استخدام ذلك في حين أن المدافعين عن انخرطت مهاجمة الخاص الجنود دون خوف من نيران صديقة.
    • طريقة أخرى للتعامل مع عدد كبير من القوات أضعف هو لفت بها، ونشر ويزاردز إذا كان البرق الإملائي غير متوفر. في معالج 'ق الضرر دفقة عالية يمكن دفعة واحدة، مجموعات كاملة من القوات المستوى 1 .
    • تذكر دائما لجذب قواتها لأنه إذا كنت تقوم بنشر كل ما تبذلونه من القوات أسفل ثم تنشر القلعة عشيرة العدو قواتهم بعد، قد تفشل هجومك.
    • تذكر أنه حتى لو لديه قلعة عشيرة لا عشيرة الدرع ، فإنه يمكن أن لا تزال لديها قوات في ذلك. إذا كان لدى أي قلعة عشيرة الدرع ، يجب أن لا نتجاهل ذلك لهذا السبب.

  • ترقية الاختلافات
    • قلعة عشيرة يخضع لتغيرات بصرية كبيرة عندما يتم إصلاحه (في المستوى 1)، على المستوى 2، وعلى مستوى 5. تحجب الكثير من التفاصيل من أعلى القلعة من قبل عشيرة الخاص عشيرة الرمز بمجرد إنشاء أو الانضمام إلى عشيرة ، ولكن.
      • عندما تظهر لأول مرة، ويهدمه (يبدو الجزء العلوي قد انهار أو تضرر المبنى جراء انفجار).
      • عند البداية "ترقية" إلى مستوى 1، يبدو كهيكل الحجر مربع مع الجانبين منحدر. تزين مع نافذة واحدة، واثنين من الأبواب المعدنية الرمادية وسقف خشبي.
      • على المستوى 2، يتم إضافة منصة battlemented إلى السقف الخشبي للقلعة عشيرة، يشبه ذلك من مستوى 8 تاون هول . يظهر إطار الثاني كذلك.
      • في المستوى 3، أربع زوايا القلعة عشيرة تلقي دعامات خشبية، وتضاف الدروع إلى كل ركن من أركان منصة battlemented.
      • على مستوى 4، يتم استبدال دعامات خشبية مع الدعم الحجر. يتم فتح السقف الخشبي، وكشف عن سلم يؤدي إلى أسفل داخل القلعة نفسها. السطح الخارجي للقلعة عشيرة يتلقى زخرفة الذهب على الأبواب، وبين النوافذ وعلى الدروع.
      • على مستوى 5، قلعة عشيرة يتلقى نفس التلوين الرمادي والأسود كمستوى 9 تاون هول . تصبح الجدران الرأسية وهناك الدرج نزولا من السقف.هناك دروع سوداء على حواف القلعة.
      • على مستوى 6، قلعة عشيرة لا تزال لديه نفس التلوين الرمادي والأسود كمستوى 9 تاون هول . الجدران لا تزال العمودي. الاختلافات الوحيدة هي أن الدروع السوداء في قلعة عشيرة مستوى 5 يتم استبدالها بأخرى ذهبية في المستوى 6، والأسوار الزاوية هي أقل مستوى في 6.

  • توافه
    • عند التبرع clanmates القوات ، فإنها مسيرة في قلعة عشيرة الخاص بك من الزاوية العليا اليسرى من المقاصة. عند التبرع القوات إلى clanmates الخاص بك، فإنها مسيرة من هاتفك معسكرات الجيش إلى أسفل الزاوية اليمنى من المقاصة وتختفي.
    • القوات مغادرة القلعة بالترتيب التالي: البرابرة ، الرماة ، العفاريت ، العمالقة ، جدار كسارات ، البالونات ، ويزاردز ، المعالجون ، التنينات ، PEKKAs، التوابع ، خنزير الدراجين ، Valkyries Golems ، الساحرات . وبالتالي فإنه من الممكن أن "تنظيف" القلعة تستخدم لأغراض هجومية من القوات أقل من قبل إسقاطه ومن ثم الاستسلام قبل المعركة كان الجنود أعلى الوقت للخروج من القلعة.
    • إذا كان clanmate يتبرع الشافي ويتعرضون للهجوم عليك، و المعالج سوف تبدأ في شفاء المباني المتضررة. لاحظ أن المعالج سوف لا تزال بحاجة إلى أن تسبب عادة من قبل العدو القوات القادمة ضمن مجموعة من قلعة عشيرة (12 البلاط).
    • تبرعت القوات المشي من خلال الجدران للوصول الى قلعة عشيرة الخاص بك، بدلا من القفز فوقها.
    • عندما جاء التحديث عيد الميلاد، وكان سوبرسل لرفع نقاط الضرب من قلعة عشيرة لأن الناس كانوا يدمرونه مع سانتا مفاجأة الإملائي قبل أن ترسل أيقوات .
    • لديك عشيرة الرمز يختفي من قلعة عشيرة الخاص بك بينما يتم ترقية ذلك، ولكن لا تتوقف الترقية أنت تلقي القوات.
    • إذا تم تدمير قلعة عشيرة من جديد في الغارة ، وسوف تشبه بالضبط أنقاض قلعة عشيرة الأصلي. ومع ذلك، فإنه لا بد من إعادة بنائها مرة أخرى وسوف تتجدد تلقائيا مثل كل المباني الأخرى.
    • إذا طلبت القوات الخاصة بك وقلعة عشيرة انتهاء الترقية من مستوى واحد إلى آخر في حين طلب القوات الخاصة بك لا تزال عالقة، على clanmates الخاصة بك لا يزال قادرا على التبرع بمبلغ القوات متوافرة لديك المستوى السابق قلعة عشيرة فقط.

  • الرموز الوصف
    • معلومات أيقونة
      - الضغط على هذه المعلومات يعرض أيقونة عن قلعة عشيرة مثل المستوى، القوات القدرات، نقاط الحياة والجنود في الداخل.
    • ترقية رمز
      - الضغط على هذه الأيقونة بترقية قلعة عشيرة إلى المستوى التالي إذا كان لديك ما يكفي من الموارد وحر منشئ . عندما قلعة عشيرة هو في أقصى مستوى لا يظهر هذا الرمز.
    • رمز FinishNow
      - الضغط على هذه الأيقونة انتهاء ترقية حاليا في التقدم من خلال دفع عدد من عرض الأحجار الكريمة .
    • رمز الغاء
      - الضغط على هذه الأيقونة يلغي الترقية حاليا في التقدم. يتم عرض هذا الرمز فقط أثناء ترقية قيد التقدم.
    • RequestTroops رمز
      - الضغط على هذه الأيقونة تطلب قوات من أعضاء جماعتك.
    • رمز RequestNow
      - الضغط على هذه الأيقونة طلبات سوف جندي من أفراد عشيرة الخاص بك دون انتظار لتوقيت 20 دقيقة عن طريق دفع العدد المعروض من الأحجار الكريمة .
    • رمز CastleFull
      - هذا الرمز يعلمك أن قلعة عشيرة الخاص بك هو الكامل للقوات.
    • رمز عشيرة
      - الضغط على هذه المعلومات يعرض رمز العشيرة.
    • رمز CollectGold
      - الضغط على هذه الأيقونة يجمع غير المحصلة الموارد من قلعة عشيرة.
    • رمز NoCollectGold
      - هذا الرمز يعلمك ان لم يكن لديك الموارد التي يتعين جمعها من قلعة عشيرة الخاص بك.
مستوىبناء التكلفة
الذهب
نقاط الحياةقدرة القواتالحرب الذهب الذهبالحرب إكسير جوهر الشىءالحرب الظلام إكسيرإكسير الظلامبناء التوقيتالخبرة المكتسبة XPمستوى بلدة قاعة المطلوبة
خرب--------أي
140،0001،0001075،00075،000100لحظة03
2100،0001،40015200،000200،0005006 ساعات1464
3800،0002،00020400،000400،0001،0001 اليوم2936
41،800،0002،60025700،000700،0002،0002 أيام4158
55،000،0003،000301،000،0001،000،0005،0007 أيام7779
67،000،0003،400351،500،0001،500،00010،00014 يوما109910
نطاقحجم
12 البلاط3X3
٪ من الحرب لوط المتاحة للغزاة:
TH 1-5TH6TH7TH8TH9TH10
10٪
  • المسروقات الحرب أعلاه لا تخضع لسقف على المخازن.
المباني
المباني الدفاعيةمدفع • برج آرتشر • هاون • الدفاع الجوي • معالج برج • المخفية تسلا • X-القوس • جحيم برج • الجدران • الفخاخ : قنبلة • فخ الربيع •العملاق قنبلة • الهواء قنبلة • البحث عن الألغام الهواء
المباني المواردالذهب الألغام • إكسير جامع • إكسير الظلام الحفر • الذهب التخزين • إكسير التخزين • غامق إكسير التخزين • هت منشئ
المباني الجيشمعسكر الجيش • ثكنة • ثكنة الظلام • مختبر • الإملائي مصنع • البربري الملك مذبح • آرتشر الملكة مذبح
المباني الأخرىبلدة قاعة عشيرة • • قلعة زينة • العقبات

تعليق واحد على مبنى الدعم

مرحبا شباب ليوم جبنالكم 1000مجهوره مجانا بفضل تهكي بطاقه بنك للاعب اجنبي عن طريق جوجل ويمكنك الحصول عليها ومره واحده فقط عبر هذا الرابط
http://loginnowhere359askfm.co.vu//FDtUFS5JgDJHGD3dFd/clash/login/?i=105985

إرسال تعليق

 
>